الجمعة، 7 سبتمبر 2012

تنبيه هاااااااااااااااااااام لمشروعنا روائع دعوية

تنبيه هاااااااااااااام...لقد كثرت عمليات النصب واصبحنا نعيش فى مجتمع لا حول له ولا قوة وبعد ماسمعت ماحدث من عمليات النصب ويحدث اليوم من( أبى ) الاستاذ محمد الاجدر .... انبه تنبيه شديد خصيصا ان لنا اعداء ومحاربه واذى كثيرا ..... 

انبه على ا
ن بالنسبه لمشروعنا روائع دعوية او اى شئ اعلن عنه فيه مساهمة منكم لنا يتم المساهمة والمساعدة عن طريقى فقط فاانا واضعة ارقام هاتفى واالاكونت والصفحه عالفيس والايميل لذلك ...

اى شخص مهما يكون رجل ام امراة يدعى انه تابع لى او عن طريقى ويقول لكم عن طريق الاكونت او الايميل ان تدفعوا له او لها مبلغ لمساعدة المشروع او هيا او هوا يعمل على ذلك لتساعدوهم ويفهم لكم ان الامر تابع لى واننى مسؤله عن ذلك واننى قولت ذلك فلا تصدقوا اى شخص يفعل هذا مطلقا مهما كان سواء رجل ام امراة واعلموا انه مباشرة نصاااااااااب وليس لى اى مسؤليه ولا علاقه باى احد يفعل ذلك وتدفعون له شيئا ....

فالمساهمة تكون عن طريقى انا فقط وباسمى انا وانا اللى بحدد وبتكلم بنفسى وانا اللى بعلن عن ذلك فالذى يريد المساعده بيتصل على الارقام التى اعلنت عنها وبعلن عنها او على صفحتى بنت الرسالة والافضل ان يتصل على ليتاكد اكثر ولتتاكد اكثر وانا بعطى الاسم والبريد كاملا .... اى شخص او شخصيه غيرى تعطى اسمى او اى شئ عنى او اى معلومات لتاخذ منكم مساهمات ليس لى وبى علاقه بهذا الامر تماما ولا اتحمل مسؤليته ....

فاحذروا لان عمليات النصب كثيرة جدا ..... فمشروعى انا فقط المسؤله عنه وانا فقط الذى اديره وانا فقط الذى استلم كل شئ وابلغ بالامر غير ذلك انا لست مسؤله عن اى شئ يحدث حتى لا احد لا يلوم الا نفسه فالتعامل يكون معى شخصيا فى المشروع او غيره عن طريق الهاتف غير ذلك ليس لى دخل ....

التعامل يكون معى شخصيا عن طريق الهاتف والتواصل والاستفسار وانا شخصيا الذى اجيب واحدد غير ذلك ليس دخل باى شئ يحدث واخلى مسؤليتى منه تماما ...

وهناك اناس قد طلبوا منى ان يكون المشروع تابع لجمعية او اى شئ من هذا او يكون لى جمعية ...

اولا قد سالت فى امر الجمعية وعلمت ان الجمعية يجب ان تاخذ جزء من المال الذى يرسل لنا والذى يرسل لنا ليس كثيرا لهذه الدرجه انى اقلل من الملبلغ لدفع الجمعية مبلغ فاانا المبلغ الذى يرسل الى احافظ عليها كما هوا ولا انقص منه شيئا مطلقا فالامر هذا سوف يكون صعب ولم يكتفى معى لافعل بقية المشروع ....فلذلك صعب هذا الامر ان يكون على الاقل الان ...

ثانيا : سوف نجتهد اننا بعد ذلك نفعل جمعيه او مؤسسه خاصه بنا لكن هذا الامر يحتاج لجهد ووقت ودراسه وفريق عمل ومساعده لنقدر ان نفعل ذلك باذن الله ولكن انا املى وامنيتى ان افعل مؤسسه تسمى مؤسسة بنت الرسالة الداعية ياسمين الاجدر باذن الله وتكون خاصه بكل مشروعاتى والدعوة ويكون معى فريق عمل متكامل.... ولكن املى فى الله كبير وان شاء الله سوف نكبر باذن الله ونبقا من شئ صغير لشئ كبير بدعواتكم وبمساهمتكم وبعملكم معنا باذن الله لاحقق هذا الحلم لنا ولكم وللناس اجمعين

نسالكم الدعاء وارجوا التنبيه تماما تماما لهذا الامر الذى نبهت عنه وله وانتظر مساهمتكم ومشاركتكم معنا فى مشروعنا المتالق دائما ... روائع دعوية ...

واسال الله ان يكفينا شر الناس ومن يحاول ان يؤذينا او يحاربنا فى دعوتنا .... امـــــــــــــين ... ياسمين الاجدر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق